أخبار عاجلة

Edition 99.. موديل خاص من "بي إم دابليو" بمواصفات مذهلة

انتجت شركة ألبينا الألمانية حوالي 99 نسخة من الموديل الخاص Edition 99 من السيارة BMW Alpina B4 S.

وأوضحت الشركة الألمانية أن الموديل الخاص EDITION 99 تتوفر له 5 ألوان طلاء خاصة، كما أنه يتميز عن الموديل القياسي من خلال الجنوط المسبوكة قياس 20 بوصة.

ويمكن أيضا اختيار رقاقات طلاء Heritage في لون أنثراسيت (لكل من غطاء حيز المحرك والسقف وغطاء صندوق الأمتعة)، أو طاقم حليات ديكورية بألوان الأسود المطفأ والأزرق المطفأ بالتناسق مع الطلاء الخارجي المحدد.

كما قامت "ألبينا" بتزيين المقصورة الداخلية للنسخ الخاصة؛ فإلى جانب طلاء البيانو يتوفر ألكانترا أنثراسيت أو الجلد كربون كأشرطة داخلية.

وتم وضع إطار جلدي لكل من سجاد الأقدام والأمتعة، وعلى لوحة انتاج من الفولاذ تم وضع عدد النسخة من بين إصدارات الموديل الخاص.

وتم تجهيز نسخ الكوبية بمقاعد رياضية مع فرش ألكانترا والجلد، بينما تظهر الكسوات الجلدية على مقاعد الكابريو.

وبفضل مجموعة عادم التيتانيوم من شركة Akrapovic زادت معدلات الأداء لمحرك التربو المزدوج سعة 3 لتر من 440 إلى 452 حصان، كما زاد عزم الدوران الأقصى من 660 إلى 680 نيوتن متر.

وساعد هذا على تقليص زمن التسارع من الثبات إلى 100 كلم/س من 4.3 إلى 3.9 ثانية، مع زيادة السرعة القصوى إلى 306 بدلا من 303 كلم/س.

وأشارت الشركة الألمانية إلى أنها ستطلق الموديل الخاص EDITION 99 بحلول نهاية الربع الأول من العام القادم بسعر يبدأ من 88 ألف و900 يورو(أي ما يعادل مليون و800 ألف جنيه مصري تقريباً) للنسخة الكوبية ومن 96 ألف و100 يورو (أي ما يعادل 2 مليون و300 ألف جنيه مصريتقريبًا) للنسخة الكابريو.

الخبر (Edition 99.. موديل خاص من "بي إم دابليو" بمواصفات مذهلة) منقول من موقع (الفجر )
ونحن في ويكي مصر غير مسؤلون عن محتواه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق للسائقين.. خطوات هامة لتفادي مخاطر السيول أثناء القيادة
التالى جوجل تعلن عن تحسينات أمنية لزيادة الحماية