أخبار عاجلة
عاجل.. النفط الكويتي يرتفع 1.18 دولار اليوم -
نفط عُمان يرتفع إلى 78.1 دولار للبرميل -

هواوي تعد المستخدمين بإطلاق هاتفها القابل للطي مطلع 2019

هواوي تعد المستخدمين بإطلاق هاتفها القابل للطي مطلع 2019
هواوي تعد المستخدمين بإطلاق هاتفها القابل للطي مطلع 2019

قال بن ستانتون من شركة أبحاث السوق "كاناليس"، أن عملية تصنيع الهواتف الذكية القابلة للطي ستكون حقيقة واقعية تجارية خلال وقت قريب جدا.

ومن أهم الشركات التي تتنافس في إطلاق هواتف قابلة للطي كل من شركتي سامسونج التي وعدت بإطلاق الهاتف قبل نهاية العام الحالي 2018، ومنافستها شركة هواوي ثاني أكبر مصنع للهواتف الذكية في العالم.

السيد ريتشارد يو تحدث اليوم لصحيفة "دي فيلت" الالمانية عن بعض المشاريع التي تخطط لها شركة هواوي خلال العام المقبل، من أبرزها أنها ستقوم بإطلاق هاتفها القابل للطي خلال العام المقبل 2019.

كما تحدث السيد ريتشارد عن تفوق الشركة في سوق الهواتف الذكية وتخطيها لآبل لأن تصبح ثاني أكبر مصنع للهواتف الذكية في العالم، وإضافة هدف الشركة حاليا تصدر الشركات في هذا المجال ولدينا القدرة على هذا الأمر، كما تطرق الرئيس التنفيذي لشركة هواوي لمسألة المشاكل المتعقلة مع الحكومة الأمريكية.

وكانت إجابة السيد يو مختصرة ومفيدة النظر في مبيعات الشركة رغم تواجدها الذي يكاد معدوم في الولايات المتحدة، وعلى الرغم من هذا استطاعات الشركة بأن تصبح أكبر مورد في العالم للشبكات و ثاني أكبر مورد في العالم للهواتف الذكية في العالم.

وضمن الأمور البارزة التي تحدث عنها ريتشارد يو مسألة الذكاء الاصطناعي وأن شركتهم لديها خطط كبيرة في هذا المجال فبعد الكاميرات وإدراج الذكاء الاصطناعي ضمنها تتوجه الشركة الآن للترجمة وسيتمكن المستخدم من ترجمة الكلام في الوقت الحقيقي دون الحاجة للانترنت.

الخبر (هواوي تعد المستخدمين بإطلاق هاتفها القابل للطي مطلع 2019) منقول من موقع (الفجر )
ونحن في ويكي مصر غير مسؤلون عن محتواه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق يوتيوب يضيف ميزتين جديدتين بتطبيق الأطفال الخاص به.. تعرف عليه!
التالى بي إم دبليو ستوقف إنتاج "ميني كوبر" بالسقف المكشوف.. تعرف على السبب!