أخبار عاجلة
"أنصار الله" يحذرون من تصعيد جديد في الحديدة -
وزير خارجية ألمانيا: أوروبا بحاجة لبولندا -

بريانكا شوبرا تتألق بفستان جذّاب في حفل ما قبل الزفاف

بريانكا شوبرا تتألق بفستان جذّاب في حفل ما قبل الزفاف

بريانكا شوبرا تتألق بفستان جذّاب في حفل ما قبل الزفاف

31 أكتوبر 2018

منذ أن ارتبطت الممثلة الهندية بريانكا شوبرا بالممثل الأمريكي نيك جوناس، أصبح الجميع يتساءل عن موعد زفاف الثنائي الجميل الذي بات يشكّل حديث الجميع، وعن آخر المستجدّات المتعلّقة بهما، أطلّت بريانكا شوبرا منذ يومين بإطلالة أخّاذة في حفلة ما قبل الزفاف الأمر الذي يشير إلى اقتراب موعد الزفاف.

اختارت بريانكا لإطلالتها المميزة اعتماد فستان أبيض عاري الكتفين من علامة ماركيزا Marchesa وبدت فيه رائعة الجمال كونه برز جمال لون بشرتها السمراء وسلّط الضوء على جمال قوامها، اتّسم الفستان بتصميمه الضيّق، وكان للريش دوره في إضفاء لمسة حيوية وعصرية على الفستان ما جعل منه التصميم الأمثل لهذه المناسبة.

يشكّل كل من الريش والقصات العارية الكتفين جزءاً كبيراً من الموضة وقد جمعت بريانكا هاتين الصيحتين في لوك واحد خطفت فيه الأنفاس، نسّقت مع فستانها الأبيض حذاءً كلاسيكياً باللون النيود وأكملت إطلالتها بتسريحة بسيطة وماكياج أنيق وبرّاق.

 جرى الاحتفال في مدينة نيويورك في مقهى تيفاني أند كو بلو بوكس بحضور عدد كبير من الأصدقاء، ونشرت الممثلة الهندية عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام مجموعة من الصور لهذا الحدث المهم عبّرت من خلالها في تعليق كتبته عن شكرها لكل من شارك في هذا الحفل.

رابط دائم

كلمات البحث

موضوعات ذات صلة

الخبر (بريانكا شوبرا تتألق بفستان جذّاب في حفل ما قبل الزفاف) منقول من موقع (الأهرام )
ونحن في ويكي مصر غير مسؤلون عن محتواه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ترامب يلوح بنشر 15 ألف جندي لوقف قافلة المهاجرين
التالى (الحرب -الفقر- المرض)... الثلاثي القاتل يحاصر أطفال "أزارق الضالع" في اليمن