أخبار عاجلة

محافظ بني سويف في جولة مفاجئة لمستشفى ناصر بـ الكاجول: اعتبروهم ولادكم

محافظ بني سويف في جولة مفاجئة لمستشفى ناصر بـ الكاجول: اعتبروهم ولادكم
محافظ بني سويف في جولة مفاجئة لمستشفى ناصر بـ الكاجول: اعتبروهم ولادكم

فاجأ المستشار هاني عبدالجابر محافظ بني سويف، في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، سير العمل مستشفى ناصر العام بمركز ناصر، للتأكد من انتظام الخدمة الصحية بالمستشفى خاصة في الساعات المتأخرة ليلا.

وتفقد المحافظ، مرتديا الملابس "الكاجول" يرافقه رئيس مدينة ناصر، الخدمات العلاجية للحالات الطارئة بقسم الإستقبال، مطمئنا على تواجد الطاقم الطبي، ومستوضحَا من المواطنين والمرضى عن مدى حصولهم على الخدمة المطلوبة أم هناك أي وجه من التقصير؟، ثم تجول بداخل معظم الأقسام الطبية بالمستشفى.

وتفقد المحافظ، مستوى الخدمات الطبية والعلاجية بقسم عناية القلب، مطالبَا الأطباء بحصر احتياجات دعم الخدمة للعمل على توفيرها بأقصى سرعة، موجهًا بسرعة التنسيق مع الصحة بشأن احتياج قسم حضانات الأطفال لمخارج جلسات  أكسجين اضافية لتقديم خدمة أفضل وأسرع.

واشتكى الأطباء بالقسم، أن القسم يوجد به مخرج جلسات أكسجين واحد، خاصة وأن الحضانة طاقتها الاستيعابية 16 حالة.

وخلال خروجه من المستشفى، استوقف المحافظ أحد المواطنين، شاكيًا من سوء الوضع بقسم الأطفال، مبينًا أنه أحد أقارب حالة مرضية بالقسم، ورافقه المحافظ ولاحظ سوء وضع أحد عنابر الأطفال الإضافية التي تستخدم عند زيادة الحالات المرضية.

وأبدى المحافظ استيائه الشديد من عدم توافر بعض الأساسيات في ذلك العنبر  كظاهرة، قائلًا للأطباء: "اعتبر أن الطفل ده ابنك"، مشددًا على ضرورة أن يعمل الجميع ما عليه ويرصد احتياجاته لتوفيرها.

وداخل صيدلية المستشفى، تابع المحافظ قائمة الأدوية للاطمئنان على توافرها بالشكل المطلوب، مطالبًا بحصر عاجل لأي نواقص علاجية، خاصة الأدوية والأدوات الطبية التي تستخدم في الطوارئ والحالات الحرجة، مواصلا تفقده لأقسام المسشتفى وصولا لقسم الباطنة؛ ليطمئن على بعض الحالات المرضية به.

الخبر (محافظ بني سويف في جولة مفاجئة لمستشفى ناصر بـ الكاجول: اعتبروهم ولادكم) منقول من موقع (الوطن )
ونحن في ويكي مصر غير مسؤلون عن محتواه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ضبط 13 ألفا و500 لتر سولار وبنزين قبل تهريبها للسوق السوداء بالبحيرة
التالى أهالي يتحدثون عن بالوعات الصرف بكفر الشيخ: "مصائد موت للأطفال"