أخبار عاجلة
البحرين: نرفض تسييس قضية جمال خاشقجي -
ارتفاع مبيعات التجزئة في أمريكا خلال أكتوبر -
حملت «بطيخة» لابنى فى مدرسته -
انتظام الحركة الملاحية بميناء نويبع البحري -

حملة "شباب مع الرئيس": منتدى شباب العالم رسالة سلام قوية من مصر

حملة "شباب مع الرئيس": منتدى شباب العالم رسالة سلام قوية من مصر
حملة "شباب مع الرئيس": منتدى شباب العالم رسالة سلام قوية من مصر

كتب- محمد نصار:

ثمنت حملة "شباب مع الرئيس" تحركات الدولة المصرية الفاعلة لإخراج منتدى شباب العالم في أفضل صورة له، مؤكدة أهمية هذا المنتدى الذي يتابعه العالم عبر وسائل الإعلام الدولية الكبرى والتي تحرص بدورها على تغطيته ورصد فعالياته والحرص على رصد كل مناقشاته.

وقالت الحملة، في بيان، اليوم الخميس، إن منتدى شباب العالم الذي بدأت جلساته التحضيرية اليوم، رسالة سلام قوية من مصر تؤكد للعالم أنها عادت بقوة على المستوى العسكري والاقتصادي والمجتمعي والثقافي.

وأعربت حملة "شباب مع الرئيس" خلال اجتماعها أمس الذي شارك فيه ممثلوا شباب الأحزاب والكتل الشبابية وطلاب الجامعات، عن بالغ تقديرها للاهتمام غير العادي للرئيس عبدالفتاح السيسي لشباب مصر والذي وصل إلى درجة وضعهم في بؤرة الاهتمام العالمي من خلال الحرص على إخراج منتدى شباب العالم في أفضل صورة والمشاركة في جلسات العمل وإدارة النقاشات مع الشباب.

وقال الدكتور أحمد عبد الهادي، المتحدث الرسمي لحملة شباب مع الرئيس، إن قيادات الحملة من الشباب أكدوا التفافهم بقوة حول الرئيس السيسي والوقوف خلفه استكمالًا لمسيرة بدأها مع رئاسته الأولى والتي نجحت في إجراء إصلاح اقتصادي شامل وعمل تنمية مجتمعية واستكمال بنية تحتية واسعة النطاق وإنشاء مدن جديدة موازية للمدن الكبرى.

ولفت عبدالهادي، إلى أهمية منتدى شباب العالم بشرم الشيخ في هذا الوقت تحديدًا والذي يضع أسس لانطلاق مصر ليس على مستوى تفعيل دور الشباب فحسب ولكن على مستوى جذب الاستثمارات ورؤس الأموال العابرة للقارات والتي ترى في منتدى شباب العالم رسالة طمأنة وأمان خاصة مع شهادات عديدة لمؤسسات العالم الاقتصادية والتي أكدت سير الدولة المصرية قدمًا نحو الاستقرار الاقتصادي وإحداث نهضة شاملة.

ويتوجه وفد من قائمة شباب مصر للمحليات، لمدينة السلام بشرم الشيخ؛ للمشاركة في منتدى شباب العالم في نسخته الثانيه، والمقرر انطلاقه الأحد.

وتعد قائمة شباب مصر للمحليات، كيانًا شبابيًا نشأ ليرعى آمال وأحلام الملايين من شباب مصر، لاسيما من يملكون قدرات وطاقات إبداعية.

وتعمل القائمة على صقل قدرات الشباب وتأهيلهم في جميع المجالات الثقافية والمجتمعية والسياسية، لخلق جيل جديد يستطيع رسم مستقبل يليق بمصر دولة وشعبا، ومن أهم أفكارهم خلق قنوات للحوار وفرصا للمشاركة السياسية، من خلال التأهيل للمحليات وسوق العمل، والمشاركة في أنشطة وفعاليات متنوعة في مختلف المناطق والمحافظات وصولًا لكل حي وقرية ونجع.

الخبر (حملة "شباب مع الرئيس": منتدى شباب العالم رسالة سلام قوية من مصر) منقول من موقع (مصراوى )
ونحن في ويكي مصر غير مسؤلون عن محتواه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق دار الإفتاء: قائمة المنقولات من حق الزوجة
التالى "خناقة عائلية" تنتهي بقتيل في عين شمس.. والنيابة تحقق