أخبار عاجلة
موعد مباراة مصر وتونس وتردد القنوات الناقلة -

إيفانكا ترامب تحتفل بعيد ميلادها في مكتب والدها بالبيت الأبيض

إيفانكا ترامب تحتفل بعيد ميلادها في مكتب والدها بالبيت الأبيض
إيفانكا ترامب تحتفل بعيد ميلادها في مكتب والدها بالبيت الأبيض

نشرت إيفانكا ترامب، نجلة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، مساء أمس الأربعاء، على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، صورة خلال احتفالها بعيد ميلادها.

وأظهرت الصورة إيفانكا وزوجها يقفان بجانب مكتب «ترامب» في البيت الأبيض، بينما كان يجلس «ترامب» على المكتب، وأمامه حلوى عيد الميلاد.

وكتبت إيفانكا لمتابعيها على «تويتر»: «شكرا لكم جميعا على أمنيات عيد الميلاد الودودة»، بينما رد عليها والدها ترامب في تعليق وهو يتعجب قائلا: «أعتقد أنك حصلتِ على احتفال جيد بالأمس!!».

 

كما نشرت عضوة الكونجرس الأمريكي، أنا ووجنر، صورة جمعتها وبعض المسئولات مع إيفانكا ترامب، على صفحتها الرسمية بـ«تويتر»، أمس الأربعاء، وكتبت لها: «عيد ميلاد سعيد يا إيفانكا. لقد عملنا معًا على دعم الضحايا ومكافحة رعب الاتجار الجنسي. نشكرك على قيادتك وإجراءاتك بشأن هذه القضية الحاسمة».

 

وكانت ابنة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، قد بلغت عامها الـ37 أمس الأربعاء، وهو ما توافق مع زيارتها برفقة ترامب، والسيدة الأولى ميلانيا، وزوج إيفانكا إلى بيتسبرج في ولاية بنسلفانيا الأمريكية، على خلفية حادث إطلاق مسلح النار في المعبد اليهودي «شجرة الحياة» السبت الماضي؛ ما أدى إلى مقتل 11 شخصا وإصابة آخرين.

 

الخبر (إيفانكا ترامب تحتفل بعيد ميلادها في مكتب والدها بالبيت الأبيض) منقول من موقع (بوابة الشروق )
ونحن في ويكي مصر غير مسؤلون عن محتواه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مقبرة بنيويورك تفتح أبوابها لتكريم قتلى المهاجرين وضحايا إعصار «ماريا»
التالى «طالبان» تعين 5 معتقلين سابقين في جوانتانامو في مكتبها بقطر