أخبار عاجلة

"اختلس أطنان من الخضروات".. الحبس سنة وغرامة مليون و500 ألف جنيه لمدير مخازن بالعاشر

أصدرت محكمة جنايات الزقازيق بالشرقية، برئاسة المستشار سامي عبدالحليم غنيم، رئيس المحكمة، اليوم الخميس، حكمها في القضية رقم 6496 جنايات أول العاشر من رمضان لسنة 2018.

وعاقبت المحكمة مدير مخازن إحدى الشركات العالمية للإنتاج والتصنيع، بالحبس لمدة سنة مع الشغل، وغرامة مليون و500 ألف جنيه؛ لاختلاسه خضروات من مخازن الشركة بقيمة مليون و340 ألف و138 جنيه، وألزمت المتهم برد قيمة المبلغ المختلس، وعزله من وظيفته، ونشر منطوق الحكم في أحدي وسائل النشر الرسمية، وإحالة الدعوي المدنية للمحكمة المدنية المختصة.

كانت النيابة العامة، وجهت للمتهم "محمد.ث.ن" 38 سنة، مدير مخازن الشركة العالمية للإنتاج والتصنيع الزراعي، مُقيم بالمجاورة 31 بالعاشر من رمضان، تهمة الاختلاس؛ بأنه في غضون عامي 2016 و2017 استغل وظيفته كمدير مخازن إحدى الشركات العالمية للإنتاج والتصنيع، إحدى الشركات المساهمة المصرية، والتي لا تساهم فيها الدولة بنصيب، واشترك مع آخريبن في اختلاس خضروات بقيمة مليون و340 ألف و138 جنيه.

وأشار قرار النيابة العامة إلى ان المتهم ارتكب جريمته بعد تزوير أذونات صرف الخضروات من الثلاجة الخارجية للشركة، فيما قررت النايبة العامة إحالة المتهم محبوسًا إلى محكمة جنايات الزقازيق، التي أصدرت حكمها المتقدم.

الخبر ("اختلس أطنان من الخضروات".. الحبس سنة وغرامة مليون و500 ألف جنيه لمدير مخازن بالعاشر) منقول من موقع (الفجر )
ونحن في ويكي مصر غير مسؤلون عن محتواه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق حبس موظف بـ"بريد ببا" استولى على 700 ألف جنيه من حسابات العملاء في بني سويف
التالى الجيش الليبي: المعركة الحاسمة لمدينة درنة خلال الساعات المقبلة