أخبار عاجلة
"ستان لي" يظهر في 29 فيلما سينمائيا خلال 18 عاما -
أسماء رؤساء ونواب اتحادات طلاب جامعة الفيوم -

بالصور.. مياه الأمطار تغرق شوارع لوران والورديان في الإسكندرية

بالصور.. مياه الأمطار تغرق شوارع لوران والورديان في الإسكندرية
بالصور.. مياه الأمطار تغرق شوارع لوران والورديان في الإسكندرية

الإسكندرية – محمد عامر:

تسبب هطول الأمطار الغزيرة على الإسكندرية، ظهر اليوم الجمعة، في تراكم مياه الأمطار بعدد من الشوارع والميادين بمختلف أحياء المدينة الساحلية.

ضربت موجة من الطقس السيء سواحل الإسكندرية، اليوم، يصاحبها عواصف رعدية وأمطار غزيرة وانخفاض درجات الحرارة على كافة أنحاء المحافظة.

وتلقت غرف عمليات الأحياء والصرف الصحي بلاغات وشكاوى المواطنين عن تراكم مياه الأمطار بمنطقة لوران وشارعي الشيخ يوسف والأمل بمنطقة الورديان.

ونشرت شركة الصرف الصحي والأحياء وجميع الأجهزة المعنية سيارات "النافوري" والبدالات وفرق الطوارئ بجميع أنحاء المحافظة، مع التركيز علي أماكن تجمع مياه الأمطار.

وأهابت شركة صرف الصحي بالإسكندرية المواطنين بتوخي الحذر وعدم وقوف السيارات فوق شنايش الأمطار، والاتصال بالخط الساخن 175 من أي تليفون أرضى عند وجود أي تراكمات المياه.

ووجهت شركة نهضة مصر – المسئولة عن النظافة بالإسكندرية – عمالها للمساهمة في أعمال كسح المياه باستخدام معدات الشركة للتخلص منها في أقرب "شنيشة" لتصريف مياه الأمطار.

وقررت سلطات ميناء الإسكندرية، اليوم، استمرار فتح ميناءي الإسكندرية والدخيلة، نظراً لوجود ارتفاعات أمواج البحر في المعدلات التي تسمح بحركة السفن بشكل آمن.

كان الدكتور عبد العزيز قنصوه، محافظ الإسكندرية قد أعلن، أمس، رفع درجة الاستعداد القصوى والطوارئ بشركة الصرف الصحي للتعامل مع توقعات وتحذيرات الأرصاد الجوية بهطول الأمطار.

الخبر (بالصور.. مياه الأمطار تغرق شوارع لوران والورديان في الإسكندرية) منقول من موقع (مصراوى )
ونحن في ويكي مصر غير مسؤلون عن محتواه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق جمعة جديدة من مسيرات العودة على حدود غزة وتوقعات بالهدوء
التالى موقع إنتلجنس: البنتاغون شارك في التخطيط للهجوم على الحديدة