الارشيف / أخبار عالمية / العالم

مقتل 9 جنود صهاينة على يد القسّام واستهداف 18 آلية .. تفاصيل

انت الأن تتابع خبر مقتل 9 جنود صهاينة على يد القسّام واستهداف 18 آلية .. تفاصيل والأن مع التفاصيل

رياض - احمد صلاح - قالت كتائب القسام الذراع العسكري لحركة المقاومة الاسلامية حماس: إن جنود المقاومة أجهزوا على 7 جنود صهاينة من مسافة صفر في محور شمال مدينة غزة، كما أجهز جنود المقاومة على جنديين صهيونيين من مسافة صفر وأصابوا 3 آخرين في اشتباك مع القوات المتوغلة في بيت حانون.

واضافت الكتائب عبر قناة التلغرام الخاصة بالكتائب: أنهم هاجموا ناقلة جند ودبابة صهيونيتين في محور شمال مدينة غزة بقذائف "الياسين105" واشتعال النيران فيهما، وكذلك تم استهداف 3 آليات صهيونيةً غرب مدينة غزة بقذائف "الياسين105".

واوضحت الكتائب انه تم قصف قاعدة "رعيم" العسكرية برشقة صاروخية مساء الثلاثاء، واستهداف قوة صهيونية خاصة متحصنة في مبنى بقذيفة "TBG" جنوب غرب مدينة غزة، وناقلة جند "النمر" غرب مدينة غزة بقذيفة "الياسين105".

واشارت الى استهداف دبابتين صهيونيتين وجرافة عسكرية بقذائف "تاندوم" شمال غرب مدينة غزة،  وآلية صهيونيةً (عش المدفع) غرب مدينة غزة بقذيفة "الياسين105"، واستهداف دبابة وجرافة  صهيونيين شمال غرب مدينة غزة بقذيفتي "تاندوم"و "الياسين105".

كما قصف جنود القسام تحشدات لقوات العدو في موقع "كرم أبو سالم" بقذائف هاون من العيار الثقيل، واستهداف دبابةً صهيونيةً شمال غرب مدينة غزة بقذيفة "الياسين105" وعبوة العمل الفدائي.

وكذلك تم استهداف  قوة صهيونية خاصة متحصنة في مبنى بقذيفة "TBG" شمال مدينة غزة، واستهداف تجمع لقوات العدو في محور جنوب مدينة غزة بمنظومة الصواريخ "رجوم" قصيرة المدى من عيار 114ملم.

واستهداف  دبابةً صهيونيةً جنوب غرب مدينة غزة بقذيفة "الياسين105"، و دبابتين صهيونيتين إحداهما دبابة "الملك" -القائد- في محور غرب مدينة بقذائف "الياسين105".

وقالت كتائب القسام:إن جنودها  دكوا قوات العدو المتوغلة شرق جحر الديك بمنظومة الصواريخ "رجوم" عيار 114ملم.

Advertisements

قد تقرأ أيضا