أخبار عاجلة

محافظ قنا يشهد جلسة صلح "القودة" بين عائلتين بالحصواية| صور

حضر عبدالحميد الهجان، محافظ قنا، اليوم الخميس، جلسة صلح القودة بين عائلة "الجالس" وعائلة "عوكل"، بمنطقة الحصواية بمدينة قنا.

بحضور اللواء مجدي القاضي، مدير أمن قنا والنائب محمد سعيد الدويك، عضو مجلس النواب، والنائب عبدالسلام الشيخ، عضو مجلس النواب والنائب محمود عبدالسلام الضبع، عضو مجلس النواب، ولفيف من القيادات الأمنية والتنفيذية والدينية والشعبية وكبار العائلات.

وتقدم محافظ قنا بخالص الشكر إلى أبناء العائلتين، لنبذهم الخلافات وإرسائهم لروح التسامح، كما وجه تحية إعزاز وتقدير، لكل من شارك من أهل المشورة والرأي والعقلاء والمصلحين، مشيدًا بدور أعضاء مجلس النواب ولجنة المصالحات، وكافة الأجهزة التي شاركت لإنجاح هذا الصلح، وعلى رأسها الأجهزة الأمنية، كما جدد محافظ قنا دعوته للمواطنين بالمحافظة، إلى تغليب صوت العقل والحكمة عند كل خلاف.

وأكد المحافظ، إن إنهاء مثل هذه الخصومات، تأتي ضمن أولويات المحافظة، التي تسعى إلى تنفيذها، لأن الخلافات الثأرية تعوق مسيرة التنمية التي تقوم بها الدولة.

وأكد اللواء مجدي القاضي، مدير أمن قنا، على التزام مديرية الأمن بتنفيذ سياسة وزارة الداخلية، التي تهدف إلى القضاء على عادة الثأر والخصومات لاسيما في صعيد مصر، مؤكدًا حرص مديرية الأمن على التعاون مع محافظة قنا وأجهزتها التنفيذية، ولجان المصالحات لدعم مبادرات الصلح بين العائلات المتخاصمة حفاظًا على دماء أبنائنا.

2018-636797103170343754-34.jpg

جلسة صلح القودة في محافظة قنا


2018-636797103170812589-81.jpg

جلسة صلح القودة بحضور محافظ قنا


2018-636797103171154211-115.jpg

جلسة صلح القودة في محافظة قنا

الخبر (محافظ قنا يشهد جلسة صلح "القودة" بين عائلتين بالحصواية| صور) منقول من موقع (الأهرام )
ونحن في ويكي مصر غير مسؤلون عن محتواه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق محافظ كفر الشيخ: بدء إعادة المحذوفين من بطاقات التموين اعتبارًا من منتصف الشهر
التالى ننشر تقرير البرلمان حول مشروع قانون التموين ومنع الممارسات الاحتكارية