الارشيف / اخبار الخليج / اخبار اليمن

إعلان هام من السفارة اليمنية في الرياض للمغتربين بالسعودية

نشكركم على قرائتكم خبر إعلان هام من السفارة اليمنية في الرياض للمغتربين بالسعودية على موقعنا والان مع التفاصيل

عدن - نيرة ابو خليفة - أعلنت سفارة اليمن بالرياض أن فريقاً ميدانياً تابعاً لها وصلآآ يوم الخميس مدينة الدمام لتقديم كافة الخدمات القنصلية للمغتربين اليمنيين في المنطقة الشرقية بالمملكة.

 

آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ 


جديد أخبار دوت الخليج:

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ 

 

 

 


آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ 

وقالت السفارة في بيان على حسابها في توتير، إن الفريق الميداني للقسم القنصلي سيعمل على استقبال طلبات ومعاملات الجالية بالمنطقة الشرقية والعمل على انجازها وتسليمها لهم في أسرع وقت ودون أي رسوم إضافية.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر إعلان هام من السفارة اليمنية في الرياض للمغتربين بالسعودية على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع الحدث اونلاين وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements