الارشيف / اخبار الخليج / اخبار اليمن

أخبار اليمن : 12 شهيداً بقصف استهدف خيمة نازحين في خان يونس

دوت الخليج -
12 شهيداً بقصف استهدف خيمة نازحين في خان يونس
استشهد 12 فلسطينياً وأصيب آخرون من بينهم أطفال، مساء الثلاثاء، في غارة لطيران الاحتلال الإسرائيلي استهدفت خيمة تؤوي نازحين في منطقة المواصي غربي مدينة خان يونس، جنوبي قطاع غزة.

وذكرت وكالة الأنباء الفلسطينية /وفا/، نقلاً عن مصادر محلية، أن طائرات الاحتلال شنت أيضا سلسلة غارات على عدة مناطق في مدينة رفح، جنوبي القطاع.

يشار إلى أن حصيلة ضحايا العدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة منذ السابع من أكتوبر الماضي، ارتفعت إلى 32 ألفاً و414 شهيداً و74 ألفاً و787 جريحاً، فيما لا يزال آلاف الضحايا تحت الركام وفي الطرقات، ولا تستطيع طواقم الإسعاف والإنقاذ الوصول إليهم.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر أخبار اليمن : 12 شهيداً بقصف استهدف خيمة نازحين في خان يونس على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا