الارشيف / اخبار الخليج / اخبار اليمن

أخبار اليمن : 25 ألفا يؤدون صلاتي العشاء والتراويح في المسجد الأقصى

دوت الخليج -
25 ألفا يؤدون صلاتي العشاء والتراويح في المسجد الأقصى
أدى نحو 25 ألف مصل ، اليوم الأحد، صلاتي العشاء والتراويح في المسجد الأقصى المبارك، بمدينة القدس المحتلة، في اليوم الـ 28 من رمضان، رغم القيود التي تفرضها سلطات العدو الصهيوني.

وبحسب وكالة الأنباء الفلسطينية (وفا)، أفادت دائرة الأوقاف الإسلامية في القدس، بأن أكثر من 25 ألف مصل فلسطيني أدوا صلاتي العشاء والتراويح في رحاب المسجد الأقصى، ومصلياته المسقوفة.

وانتشرت قوات العدو عند أبواب المسجد الأقصى، وفي البلدة القديمة، وفتشت عددا من الفلسطينيين في أثناء توافدهم إلى الصلاة.

وكانت قوات العدو وضعت في أول أيام شهر رمضان، أسلاكا شائكة على السور المحاذي للمسجد الأقصى المبارك، في منطقة “باب الأسباط”، بهدف منع دخول المصلين إلى المسجد الأقصى.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر أخبار اليمن : 25 ألفا يؤدون صلاتي العشاء والتراويح في المسجد الأقصى على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا