الارشيف / أخبار عربية

ذي يزن نجل السلطان هيثم بن طارق يتحدث في مقطع متداول

  • 1/2
  • 2/2

المصدر: دوت الخليج

اهتم طيف واسع من رواد مواقع التواصل الاجتماعي في سلطنة عمان والدول العربية الأخرى، بمعرفة معلومات أكثر عن سلطان البلاد الجديد هيثم بن طارق آل سعيد، الذي خلف الراحل السلطان قابوس بن سعيد، خاصة ما يرتبط بأسرته وأبنائه.

وتداول ناشطون مقطع فيديو، يعود للعام 2019، ظهر فيه ذي يزن، النجل الأكبر للسلطان هيثم بن طارق، متحدثا في رسالة وجهها لشباب بلده، بمناسبة حفل ”يوم الشباب العماني“ للعام 2019م.

وأشاد رواد مواقع التواصل بشخصية نجل السلطان، مبدين إعجابهم بهدوئه ورزانة مصطلحاته واتساع أفقه، ما يعكس حسن منبته وطيب تربيته على مبادئ الحضارة العمانية الأصيلة التي ترسخت بالأسرة المالكة الكريمة، وفقا لأحدهم.

وانتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي صور لنجلي السلطان هيثم بن طارق آل سعيد، إلى جانب معلومات وأسماء أفراد الأسرة. ولدى السلطان ابنان هما ”ذي يزن“ و“بلعرب“، إضافة إلى ابنتين هما ”ثريا“ و“أميمة“، من زوجته عهد بنت عبدالله.

واهتم رواد مواقع التواصل الاجتماعي بصورة تجمع السلطان الجديد بنجليه معا خلال استقبالهم المعزين في وفاة السلطان الراحل قابوس بن سعيد، الذي توفي قبل أيام.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر ذي يزن نجل السلطان هيثم بن طارق يتحدث في مقطع متداول على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع ارم وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا