الارشيف / أخبار عربية

الشاعر القطري ”ابن الذيب“ ينعى قاسم سليماني ويمجد خامنئي (فيديو)

  • 1/2
  • 2/2

المصدر: دوت الخليج

أثار الشاعر القطري محمد بن الذيب العجمي، الشهير بـ ”ابن الذيب“، جدلا واسعا في مواقع التواصل الاجتماعي بأبيات شعرية (شعر شعبي) يرثي بها قائد فيلق القدس بالحرس الثوري الإيراني السابق، الجنرال الراحل قاسم سليماني.

وخاطب ”ابن الذيب“ سليماني والد الجنرال الراحل بقصيدته قائلاً إن قاسم لا يشرب من الذلة وهو قاسم الكافرين وناصر الملة وأن من شمتوا في موته من الأمريكان والبريطان هم من ذاقوا الذلة، على حد تعبيره.

وتغنى الشاعر القطري بالمرشد الإيراني الأعلى آلة الله علي خامنئي واصفاً إياه بـ ”ولي الله قدس الله سره“.

وزاد ”ابن الذيب“ في تبجيل قاسم سليماني وكيل المديح له بقوله: ”كني أسمع صدى عبرة رسول الله وآل بيته على قــاسـم سُلـيماني“.

وأثارت الأبيات غضب معلقين اعتبروا أنها استفزازية لكثيرين يرون أن سليماني كان وراء مقتل وتشريد مئات الآلاف في العراق وسوريا واليمن عبر مخططاته لتوسيع النفوذ الإيراني وأجندته الطائفية في المنطقة.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر الشاعر القطري ”ابن الذيب“ ينعى قاسم سليماني ويمجد خامنئي (فيديو) على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع ارم وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا