الارشيف / أخبار عربية

معذبة الطفلة .. ليست الخادمة بل الأم والحادِثة في أبوظبي وتم القبض عليها

ألقت شرطة أبوظبي القبض على أم بتهمة تعـذيب طفلتها، وذلك عقب انتشار مقاطع فيديو للحادِثة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وذكرت شرطة أبوظبي في بيان أصدرته اليوم أن الواقعة حدثت بسبب خلافات عائلية بين الأم والأب، مبينة أنه تمت إحالة الأم إلى النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات النظامية بحقها.

وكانت مقاطع فيديو متداولة أظهرت واقعة الاعتداء على الطفلة من قبل سيدة بالضرب والجر على الدرج وسط بكاء الأخيرة وصراخها من شدة الألم.

وتفاعلت النيابة العامة في المملكة مع الواقعة، وأصدرت أمراً بالبحث والتحري حول الأمر، للتعرف على هوية العاملة من خلال تحليل المعرفات الإلكترونية للمحتوى المعلوماتي للجـريمة والأجهزة المستخدمة في ذلك، وذلك قبل أن يتبين أن تفاصيل الواقعة جرت بأبوظبي.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر معذبة الطفلة .. ليست الخادمة بل الأم والحادِثة في أبوظبي وتم القبض عليها على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع الخليج الاليكترونية وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا