أخبار عربية

كورونا.. 81 وفاة في مصر وواحدة بموريتانيا

مصر، موريتانيا/ دوت الخليج

أعلنت مصر، الثلاثاء، تسجيل 81 وفاة بكورونا، فيما رصدت موريتانيا حالة واحدة بالفيروس.

وأفادت الصحة المصرية بتسجيل 81 وفاة، و1557 إصابة بالفيروس، إضافة إلى تعافي 509 مريضا.

وأوضحت الوزارة، في بيان، أن إجمالي الإصابات ارتفع إلى 68 ألفا و311؛ منها 2953 وفاة، و18 ألفا و460 حالة تعاف.

وفي موريتانيا، أعلنت وزارة الصحة تسجيل وفاة واحدة، و126 إصابة بكورونا، بالإضافة إلى 125 حالة تعاف، خلال الـ24 ساعة الماضية.

وقالت الوزارة، في بيان، إن عدد الإصابات ارتفع إلى 4363، بينها 129 وفاة و1622 حالة تعاف.

وعالميا، تجاوز عدد مصابي كورونا في العالم حتى مساء الثلاثاء، 10 ملايين و522 ألفا، توفي منهم أكثر من 511 ألفا، وتعافى ما يزيد على 5 ملايين و734 ألفا، وفق موقع "worldometer" المتخصص في رصد ضحايا الفيروس.الأخبار المنشورة على الصفحة الرسمية لوكالة دوت الخليج، هي اختصار لجزء من الأخبار التي تُعرض للمشتركين عبر نظام تدفق الأخبار (HAS). من أجل الاشتراك لدى الوكالة يُرجى الاتصال بالرابط التالي.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر كورونا.. 81 وفاة في مصر وواحدة بموريتانيا على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع وكالة انباء الاناضول وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا