أخبار عربية

برشلونة يواصل النزيف بتعادل مُخيب أمام أتلتيكو مدريد

  • 1/2
  • 2/2

واصل برشلونة نزيف النقاط، بسقوطه في فخ التعادل (2-2)، في مواجهة ضيفه أتلتيكو مدريد، اليوم الثلاثاء، ضمن الجولة 33 من الدوري الإسباني، ليبتعد خطوة جديدة عن صراع الصدارة.

وسجل لبرشلونة دييجو كوستا بالخطأ في مرماه في الدقيقة (11)، وميسي من ركلة جزاء (50)، بينما سجل ساؤول هدفي أتلتيكو مدريد من ركلتي جزاء (19 و62).

وبهذا التعادل يرفع برشلونة رصيده إلى 70 نقطة في المركز الثاني، ورفع أتلتيكو مدريد رصيده إلى 59 نقطة في المركز الثالث بجدول ترتيب الليجا.

ومنح البارسا هدية ذهبية لمنافسه ريال مدريد، المتصدر بفارق نقطة حاليا، وينتظر مواجهة قوية في نفس الجولة أمام خيتافي، الخميس المقبل، بحثًا عن تعزيز صدارته ورفع الفارق إلى 4 نقاط.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر برشلونة يواصل النزيف بتعادل مُخيب أمام أتلتيكو مدريد على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع الخليج الاليكترونية وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا