أخبار عربية

استقالة قاضى لبنانى بعد قراره بحظر تصريحات السفيرة الأمريكية

تقدم قاضى الأمور المستعجلة فى مدينة صور اللبنانية، محمد مازح، باستقالته لمجلس القضاء الأعلى، اليوم الثلاثاء، وذلك بعد إحالته إلى التفتيش القضائى على خلفية قراره بمنع وسائل الإعلام اللبنانية من نقل تصريحات لسفيرة الأمريكية لدى بيروت، دوروثى شيا. 

ومثل القاضى مازح، اليوم الثلاثاء، أمام مجلس القضاء الأعلى فى قصر العدل، حسبما أورد موقع "جنوبية" اللبنانى.

وطلبت وزيرة العدل، مارى كلود نجم، اليوم، من المرجع المختص قانونًا النظر فى قضية قرار القاضى مازح، واتخاذ الإجراءات القانونية المناسبة ضده.

إنفوجراف : روشتة هانى الناظر .. 10 خطوات تحميك من كورونا

وكان مازح أصدر قرارًا، يوم السبت الماضى، يمنع بموجبه شيا من الإدلاء بالتصاريح الإعلامية ومنع أى وسيلة إعلامية لبنانية من أخذ تصريح لها فى هذا الإطار، وذلك بعد تصريحاتها عن حزب الله اللبنانى، واتهامها له بالإرهاب والسيطرة على الدولة اللبنانية.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر استقالة قاضى لبنانى بعد قراره بحظر تصريحات السفيرة الأمريكية على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا