أخبار عربية

الكويت | طارق المزرم: منع الطيران التجاري من وإلى بعض الدول.. يخضع لمراجعات مستمرة

قال الناطق الرسمي للحكومة طارق المزرم أنه لم يكن هناك استثناء للقادمين من أي دولة إلى الكويت من فحص فيروس كورونا المستجد «PCR» وهو الزامي وفق الاشتراطات الصحية والطيران المدني. وأضاف«منع الطيران التجاري من وإلى بعض الدول يخضع لمراجعات مستمرة من قبل الجهات الحكومية، والقائمة متغيرة وفق تطورات فيروس كورونا المستجد عالمياً». وتابع: «وزارة الصحة تنصح بالتريث بالسفر في الوقت الراهن مع عودة حركة الطيران التجاري إلا للحالات الضرورية والقصوى، ومعظم الدول سياساتها لاستقبال المسافرين أو مغادرتهم متغيرة، ولا يمكن التنبأ بها».

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر الكويت | طارق المزرم: منع الطيران التجاري من وإلى بعض الدول.. يخضع لمراجعات مستمرة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع كان الاخبارية وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا