أخبار عربية

أردوغان يعايد علوي وعمران خان والكاظمي والغنوشي

أنقرة / دوت الخليج

تبادل الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، السبت، التهنئة بعيد الأضحى مع نظيره الباكستاني عارف علوي، ورئيسي وزراء باكستان والعراق، ورئيس البرلمان التونسي.

وأفادت دائرة الاتصال بالرئاسة التركية، في بيان، أن التهنئة جاءت خلال اتصالات هاتفية منفصلة مع الرئيس الباكستاني عارف علوي، ورئيسي وزراء باكستان عمران خان، والعراق مصطفى الكاظمي، ورئيس البرلمان التونسي راشد التونسي.

وأضاف البيان أن اتصالات الرئيس أردوغان، شددت على تعزيز العلاقات الثنائية، وتمتين التعاون في القضايا الإقليمية.الأخبار المنشورة على الصفحة الرسمية لوكالة دوت الخليج، هي اختصار لجزء من الأخبار التي تُعرض للمشتركين عبر نظام تدفق الأخبار (HAS). من أجل الاشتراك لدى الوكالة يُرجى الاتصال بالرابط التالي.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر أردوغان يعايد علوي وعمران خان والكاظمي والغنوشي على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع وكالة انباء الاناضول وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا