أخبار عربية

استئناف حركة الشاحنات البحرينية إلى السعودية

قال السيد محمد حسن العيسى، مدير إدارة جمارك المنافذ البرية فى شئون الجمارك بالبحرين، إنه وبالتنسيق مع الهيئة العامة للجمارك بالمملكة العربية السعودية تم استئناف حركة الشاحنات بين الطرفين.

وتقرر استئناف حركة الشاحنات البحرينية إلى المملكة العربية السعودية عبر جسر الملك فهد، اعتبارا من يوم الأحد 2 أغسطس 2020.

​وقررت مملكة البحرين مؤخرا العمل على محاور جديدة بشأن مواجهة فيروس كورونا، وبناء على توصيات الفريق الوطنى الطبى للتصدى إلى فيروس كورونا فى البحرين، تقرر فتح المطاعم فى المملكة بدءا من 3 سبتمبر.

كما تقرر أن تعود جميع الخدمات إلى ما كانت عليه فى 24 سبتمبر، وشكر ولى عهد البحرين، سلمان بن حمد، "أبطال الصفوف الأمامية" والكوادر الداعمة لهم بكل المواقع والجهات وكافة المتطوعين.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر استئناف حركة الشاحنات البحرينية إلى السعودية على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا