أخبار عربية

محاضرات توعوية ومسابقات إليكترونية .. السعودية تقدم خدمات جديدة للحجاج

قدمت وزارة الحج والعمرة السعودية لضيوف الرحمن، مجموعة متنوعة من البرامج الثقافية، والمحاضرات التوعوية الرقمية باللغتين العربية والإنجليزية، وذلك خلال وجودهم فى مشعر "منى" طوال أيام التشريق، التى حظيت بتفاعل من قبل الحجيج.

ونظرا لظروف الحج الاستثنائى والإجراءات الوقائية المتبعة فى التباعد المكانى، تُقام المحاضرات عن بعد وتُنقل عبر الشاشات الموجودة فى غرف الحجاج، وفقا لوكالة الأنباء السعودية "واس".

كما ترسل أسئلة المسابقات الثقافية عبر مجموعات "الواتساب"، ويحظى الفائزون أو الفائزات بمجموعة متنوعة من الهدايا التذكارية، مثل "الأكواب وأعواد البخور، والحقائب النسائية، والساعات والأساور"، وتُقدم لهم بعد تعقيمها وتغليفها، لسلامة ضيوف الرحمن، مع إرفاق بطاقات تهنئة بعيد الأضحى المبارك.

وتضمنت الأنشطة المقدمة للحجاج، التى يشرف على تنفيذها قادة وقائدات المجموعات ومسؤولات الأدوار، "مسابقتى أعمال الحج وبسلام آمنين"، و"لقاءات وتنبيهات صحية"، و"عرض لفتاوى الحج"، و"محاضرات دينية عن قيم الحج الحضارية".

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر محاضرات توعوية ومسابقات إليكترونية .. السعودية تقدم خدمات جديدة للحجاج على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا