الارشيف / أخبار عربية

صك ملكية الهلال على بطولة آسيا

شنّ الهلاليين بمختلف توجهاتهم الأعلاميه والجماهيريه حمله شعواء على الانحاد الآسيوي والاتحاد القطري ، وأنهم متفقين بالغرف الضلماء على إخراج الهلال من بطولة آسيا .
طبعاً نسوق العذر للجماهير بحكم انها تحكم بعاطفتها ولاتهمها المصداقيه ، لكن أنا سوف أخصص مقالي هذا للأعلام الهلالي اللي من المفترض أن يكون مثل باقي الأعلاميين الآخرين بالمملكه يتحلى بالحكمه والمصداقيه ويعلق على خروج فريقه بمنطقيه وواقعيه .
كل الأخبار المتلاحقه بعد خروج الهلال من آسيا ، تُظهر عدم اكتراث الهلاليين واحترازهم بشكل كافي من فيروس كورونا ، حمانا الله وإياكم . بدايةً من اقامة حفل صاخب بعد تحقيق الدوري مباشره ، مروراً بعدم اخذ عينات المسحه في المطار وقبل السفر إلى قطر .
وفي قطر استمر التخبط الاداري في الهلال ، وكان السكن للاعبين كل اثنين في غرفه ، عكس لاعبي الانديه الاخرى ، بتخصيص غرفه لكل لاعب احترازاً من الوباء ، وبعد أن ظهرت أول 3 حالات للاعبي الهلال ، لم يتم عزلهم بشكل كامل ، بظهور بعض المقاطع للاعبين المصابين .
ومع استمرار ظهور الاصابات بالفريق ، كان من الأفضل على الهلايين ان يتقدموا بطلب اعفائهم من الاستمرار بالبطوله ، أسوةً بشقيقهم نادي الوحده الإماراتي واللذي انسحب بعد أن وصلت الحالات لديه 6 حاله .
علماً أن الهلال ان لن يتعرض للعقوبات في حال تم الانسحاب بسبب الظروف الحاليه لجائحة كورونا .
الهلاليين يعتقدون مع الأسف مع كل إخفاق لهم ، ان هناك من يترصد لهم ، وكأنهم يملكون صك ملكيه على بطولة آسيا .
في الختام اتمنى على الهلاليين العقلاء أن يناقشوا سبب خروجهم من بطولة آسيا بكل منطق وواقعيه .

 

كتبه: بندر الفضلية

اظهر المزيد

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر صك ملكية الهلال على بطولة آسيا على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع الخليج الاليكترونية وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements