أخبار عربية

الذهب يرتفع في ظل تماسك الدولار

دوت الخليج -
الذهب يرتفع في ظل تماسك الدولار
ارتفعت أسعار الذهب اليوم الثلاثاء لكنها بقيت دون المستوى القياسي الذي سجلته في الجلسة السابقة، مع تماسك الدولار وعوائد سندات الخزانة بعد بيانات أمريكية قوية بشأن ما إذا كان مجلس الاحتياطي الاتحادي "البنك المركزي الأمريكي" سيخفض أسعار الفائدة ثلاث مرات هذا العام.

وصعد الذهب في التعاملات الفورية بنسبة 0.2 في المئة إلى 2253.94 دولار للأوقية "الأونصة" ليظل دون أعلى مستوياته على الإطلاق عند 2265.49 دولار الذي سجله أمس الإثنين.. وارتفعت العقود الأمريكية الآجلة للذهب 0.8 بالمئة إلى 2274.60 دولار للأوقية.

وبالنسبة للمعادن النفيسة الأخرى، ارتفعت الفضة بـ 1.1 في المئة إلى 25.37 دولار للأوقية، وزاد البلاتين 0.6 في المئة إلى 907.45 دولار، وصعد البلاديوم 1.2 في المئة إلى 1008.44 دولار.

وتقوضت مكاسب الذهب مع صعود الدولار إلى أعلى مستوى في أربعة أشهر ونصف الشهر، في حين يجري تداول عوائد سندات الخزانة الأمريكية القياسية لأجل عشر سنوات قرب أعلى مستوياتها في أسبوعين بعد بيانات أظهرت نمو قطاع الصناعات التحويلية في الولايات المتحدة للمرة الأولى في عام ونصف العام خلال شهر مارس .

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر الذهب يرتفع في ظل تماسك الدولار على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا