الارشيف / أخبار عربية

الذهب يواصل ارتفاعه مع تراجع الدولار

دوت الخليج -
الذهب يواصل ارتفاعه مع تراجع الدولار
واصلت أسعار الذهب اليوم الارتفاع وهي متجهة لتحقيق مكاسب للأسبوع الثاني على التوالي في ظل تراجع مؤشر الدولار وتزايد الرهانات على خفض الفائدة الأمريكية هذا العام.

وزاد الذهب في المعاملات الفورية 0.1 بالمائة إلى 2379.14 دولار للأوقية (الأونصة)، فيما استقرت العقود الأمريكية الآجلة للذهب عند 2383.20 دولار.

وفيما يتعلق بالمعادن النفيسة الأخرى، تراجعت الفضة في المعاملات الفورية 0.2 بالمائة إلى 29.53 دولار للأوقية فيما انخفض البلاديوم 1.1 بالمائة إلى 982.77 دولار بينما صعد البلاتين 0.3 بالمائة إلى 1060.15 دولار.

ويأتي ارتفاع أسعار الذهب بعد تراجع مؤشر الدولار 0.6 بالمائة منذ بداية الأسبوع وحتى الآن مقابل عملات منافسة ما يجعل الذهب أقل تكلفة لحائزي العملات الأخرى.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر الذهب يواصل ارتفاعه مع تراجع الدولار على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا