الارشيف / ثقافة وفن

بعد فسخ خطوبة تامر عاشور.. شاهد 5 لقطات رومانسية مع خطيبته دارين حلمي

  • 1/2
  • 2/2

أعلن الفنان والمطرب الشهير تامر عاشور، خبر فسخ خطوبته من ملكة جمال الكون دارين حلمي، بعد فترة لم تتجاوز الـ 3 أشهر على إعلان الخطوبة، وكتب تامر عاشور، عبر حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" قائلا: "وكتب "الحمدلله رب العالمين على كل شئ تمت فسخ الخطوبة من دارين حلمي وأتمنى لهاكل التوفيق".

ولم يمر على التغريدة دقائق قليلة، وقام تامر عاشور، بحذفها، إلا أن خطبيته السابقة دارين حلمي، أكدت الخبر عبر حسابها الخاص بموقع تبادل الصور الشهير الإنستجرم من خلال خاصية الاستوري وكتبت قائلة: "وعسى أن تكرهوا شيئاً وهو خير لكم وعسى أن تحبوا شيئاً وهو شر لكم والله يعلم وأنتم لا تعلمون، الحمدلله لله فسخت خطوبتي من تامر عاشور وأتمنى لي التوفيق".

قصة حب تامر عاشور ودارين حلمي

تامر عاشور خرج علينا منذ 3 أشهر وأعلن خبر خطبوته من دارين حيمل، موضحا أنه كان هناك قصة حب بينهما، وأعلن رغبته في التعجيل من الزواج بها نهاية العام الجاري، وأوضح أنه تعلق بها بدرجة كبيرة، وأحدث وقتها غضبا كمبيرا بين صفوف محبيه لأنه لم يمر شهور على انجاب طفلته الأولى أيام.

دارين حلمي تتحدث عن علاقتها بتامر عاشور

وأعلنت وقتها دارين حلمي هخطيبة تامر عاشور فرحتها بخطبتها له وقالت عبر حسابها الخاص بموقع تبادل الصور الشهير "إنستجرام": "عايزة أقولك إنك أجمل حاجة حصلتلي، أنت أجمل حلم حلمته وحققته، معنديش أحلام بعدك تاني ربنا عوضني بيك وبكل حاجة حلوة، ومبسوطة أنك غيرتني بحبك يا تامر يا أجمل صدفة في حياتي كلها".

وأكد على كلامها تامر عاشور الذي أكد أنه يتمنى أن تعيش العمر معه قائلا:  "مش هذوق في الكلام وأقول قصة حب كبيرة، أنا عرفت دارين من فترة قريبة وهقول إن دارين إنسانة مخلصة ومحترمة، وهقول إني بحبها قدام كل الناس وأتمنى تعيش معايا العمر كله، وربنا يبارك في حياتنا مع بعض ويبعد عننا كل حاجة وحشة".

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر بعد فسخ خطوبة تامر عاشور.. شاهد 5 لقطات رومانسية مع خطيبته دارين حلمي على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع الفجر الفني وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا