الارشيف / ثقافة وفن

الموت يفجع محمد منير بمدير أعماله..و وفاة الفنان طارق سمارة

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

احسان علوه السبت,11 كانون الثاني (يناير) 2020 - 12:58

الحزن يضرب الوسط الفني مجددا مع بداية العام 2020 حيث فجع الفنان المصري محمد منير بوفاة مدير أعماله، وهو ايضا زوج شقيقته ، كما توفي فجر اليوم الفنان السعودي الشاب طارق سمارة.

وفاة مدير أعمال محمد منير

تلقى محمد منير صدمة قوية صباح اليوم عقب وفاة مدير أعماله محمود أبا اليزيد في مستشفى دار الفؤاد إثر وعكة صحية تعرض لها.

الراحل  تولي أعمال محمد منير لسنوات طويلة، و أيضا زوج شقيقة الفنان محمد منير وكذلك والد الفنان أحمد أبا اليزيد المغني في فرقة منير.

ومن المقرر تشييع جنازة محمود أبا اليزيد عقب صلاة ظهر اليوم السبت بمسجد الحصري في السادس من أكتوبر.

وكان محمد منير ظهر  في حفلاته الأخيرة بالقاهرة جالساً على كرسي أثناء فقراته الغنائية بسبب معاناته من مشكلة في مفصل الحوض وطمأن الجمهور على حالته قبل ان يلغي حفله في رأس السنة بالقاهرة بسبب وعكة صحية غامضة.

وفاة الفنان طارق سماره

وتوفي اليوم الفنان السعودي الشاب طارق سماره الذي نعاه اصدقائه وزملائه صباح اليوم، مشيرين الى انه اصيب بإرهاق مفاجئ ودخل على اثره للمستشفى ليفارق عالمنا فجر اليوم.

 وتناقل أصدقائه وزملائه التغريدات الأخيرة للراحل والتي عبر فيها عن آخر امنياته وبينها:

 

كما تناقل المغردين العديد من تدوينات الراحل وبينها

 

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر الموت يفجع محمد منير بمدير أعماله..و وفاة الفنان طارق سمارة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع مجلة هي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا