الارشيف / فن ومشاهير

بعد زفافه .. 6 معلومات عن"نوران ايهاب طلعت"ؤزوجة محمد عادل إمام (صور)

كتب – بهاء حجازي:

احتفل محمد عادل إمام بحفل زفافه على نوران طلعت، وهي فتاة من خارج الوسط الفني، بحضور عدد من أصدقاء إمام وفي سرية تامة و بتكتم شديد في فيلا الزعيم عادل إمام بالساحل الشمالي، إمام الذي ظلت شائعات ارتباطه تطارده مع كل عمل جديد يقوم به، يدخل قفص الزوجية مع الفتاة التي ظل يحبها طويلا، فقد ارتبط

في هذا التقرير نرصد لكم ما لا تعرفونه عن نوران طلعت:

- اسمها نوران ايهاب طلعت وعمرها 29 عاما.، فهي من مواليد 19 يناير 1989

- لا علاقة لها برجل الأعمال إيهاب طلعت، وانما الامر لا يتعدى كونه تشابه اسماء.

- لا علاقة لها بأي وزير كما أشيع في بعض المواقع الصحفية.

- والدها رجل أعمال توفي وهي صغيرة.

- هي من مواليد برج الجدي، ومحمد إمام من مواليد برج العذراء .

- من المعروف عنها ممارسة العمل الخيري وشاركت في الكثير من الزيارات الميدانية للمستشفيات وأيضا الأحداث الخيرية في القاهرة والمحافظات.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر بعد زفافه .. 6 معلومات عن"نوران ايهاب طلعت"ؤزوجة محمد عادل إمام (صور) على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements