الارشيف / ثقافة وفن

صور منة عرفة تحتفل مع علي غزلان بكتابه الجديد..هل ارتبطا رسميًا؟!

  • 1/2
  • 2/2

القاهرة- سما جابر الخميس,23 كانون الثاني (يناير) 2020 - 21:53

الفنانة المصرية الشابة منة عرفة لازالت محط اهتمام الجمهور بعد انتشار أنباء ارتباطها باليوتيوبر الشهير علي غزلان، خاصة في ظل عدم تعليق أي منهما سواء بتأكيد أو نفي تلك الأنباء.

منة عرفة تساند علي غزلان في معرض الكتاب

وواصل الثنائي إثارة الجدل اليوم، الخميس، بظهورهما سويًا، في أولى أيام معرض القاهرة الدولي للكتاب، حيث قررت منة عرفة مساندة علي غزلان في حفل توقيع كتابه الأول الذي طرحه بالمعرض بعنوان "مدمن نجاح"، وهو ما جعل البعض يفسر ذلك الظهور على أنه دليلًا على ارتباطهما رسميًا، وبدء الظهور معًا في الفعاليات الهامة.

علي غزلان يوجه الشكر لمنة عرفة 

وخطف الثنائي الأنظار بظهورهما معًا وحرص عدد كبير من الحضور على التزاحم والتقاط الصور التذكارية معهما، كما نشر علي غزلان عبر حسابه على انستجرام، بعض الصور لهما خلال تواجدهما في المعرض، كما وجه الشكر لمنة عرفة على مساندته ودعمه في هذا اليوم.

علي غزلان يشكر منة عرفة

منة عرفة تثير الجدل بصورها الجريئة على البحر

وكانت منة عرفة قد أثارت الجدل اليوم أيضًا بانتشار العديد من الصور الجريئة لها، وهي مرتدية ملابس البحر، وهو ما تسبب لها في بعض الانتقادات، خاصة وأن الجمهور غير معتاد على ظهورها بمثل هذه الإطلالات من قبل، إلا أنها كشفت في تصريحات اليوم أن هذه الصور قد التقطت خلسة خلال قضائها إجازة الصيف الماضي.

منة عرفة

الجدير بالذكر أن منة عرفة وعلي غزلان اعتادا على نشر صورهما معًا، بالإضافة إلى إرفاقها بتعليقات مثيرة للتساؤلات، وكان آخرها عندما نشر غزلان صورة مؤخرًا مع منة، وعلق قائلًا: "أفضل شيء حدث لي على الإطلاق"، وهو الأمر الذي أثار شكوك حول ارتباطهما، حيث انهالت التساؤلات، وتهاني البعض أيضا ومنهم الفنانة بدرية طلبة، إلا أن الثنائي لم يعلنا الارتباط رسميًا حتى الآن، واكتفيا بالتلميحات فقط.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر صور منة عرفة تحتفل مع علي غزلان بكتابه الجديد..هل ارتبطا رسميًا؟! على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع مجلة هي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا