الارشيف / ثقافة وفن

آخر التجهيزات الخاصة بحفل عمرو دياب بمناسبة إطلاق ألبومه الجديد "سهران" (صور)

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر آخر التجهيزات الخاصة بحفل عمرو دياب بمناسبة إطلاق ألبومه الجديد "سهران" (صور) في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - يحيي الهضبة عمرو دياب، حفلًا غنائيًا اليوم بمناسبة إطلاقه ألبومه الجديد "سهران" وذلك بساحة مركز المنارة للمؤتمرات الدولية بالتجمع الخامس.

وأجريت كافة الاستعدادات والتجهيزات للحفل، فيما تعكف الشركة المنظمة للحفل على الانتهاء من التجهيزات النهائية.

وتبلغ أسعار تذاكر الحفل على النحو التالي 500 جنيه و750 جنيهًا و1500 جنيه و2500 جنيه.

وكان من المقرر انطلاق الحفل أمس الجمعة 28 من فبراير، إلا أن القائمين عليه أعلنوا تأجيله 24 ساعة. 

وتعاون مع الهضبة في ألبوم "سهران" عدد من الشعراء والملحنين والموزعين أبرزهم أيمن بهجت قمر وتامر حسين وصابر كمال وعمرو مصطفى وعزيز الشافعي ومحمد يحيى وطارق مدكور ورامي سمير وأسامة الهندي ونادر حمدي.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر آخر التجهيزات الخاصة بحفل عمرو دياب بمناسبة إطلاق ألبومه الجديد "سهران" (صور) على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا