الارشيف / ثقافة وفن

عمرو يوسف يعلق على علاقة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر عمرو يوسف يعلق على علاقة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - كشف الفنان عمرو يوسف، عن رأيه في الأزمة الأخيرة التي أثارت من جهة وائل عبد العزيز شقيق ياسمين عبد العزيز، الذي كشف علاقتها بالفنان أحمد العوضي عبر السوشيال ميديا.

وصرح عمرو يوسف، في لقاء تلفزيوني:"إنني أرفض الاسلوب الذي لجأ إليه وائل عبد العزيز شقيق ياسمين وهو أن يفضح الأمر عبر السوشيال ميديا وكان لابد أن يتم حل الأزمة بشكل مختلف ويحفظ فيه شقيقته لا أحد يعرف نواياهما وبالتالي هذه الأمر خاص بهما وكنت أفضل معالجته بطريقة أفضل".

يذكر أن آخر أعمال عمرو يوسف، فيلم "ولاد رزق 2"، الذي عرض الصيف الماضي، وتدور أحداثة في إطار الأكشن والأثارة، وشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين منهم الفنان أحمد الفيشاوي وأحمد دادو وغادة عادل وأحمد عز.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر عمرو يوسف يعلق على علاقة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا