الارشيف / ثقافة وفن

بيلي ايليش تخترق الاحترازات الوقائية لكورونا .. تفاصيل

شوهدت النجمة الامريكية بيلي ايليش اثناء توجهها لمنزل شقيقها في ساعات متأخرة من الليل لاستكمال تسجيل اغنيات البومها الجديد رغم الاحترازات الوقائية من فيروس كورونا المستجد التي تمنع الخروج من المنزل في ظل الظروف الراهنة.

والتقطت عدسات مصوري الباباراتزي صورا لها في محيط منزل شقيقها الذي يشاركها صناعة البومها الجديد الذي يعد الثاني في مشوارها الفني.

وقالت شبكة فوكس الامريكية ان كل من ماريا كاري ، بيلي ايليش، فرقة back street boys الغنائية الشهيرة، اليشيا كيز سيقدمون حفلات بث مباشر من منزلهم عن طريق الهواتف، والتي تذهب ارباحها لمساعدة الفرق الطبية التي تتواجد في المستشفيات حاليا وتتصدى لفيروس كورونا المستجد.

يشار إلى أن آخر اعمال بيلي ايليش اغنية No time to die وهي الاغنية الدعائية لفيلم جيمس بوند الجديد الذي يحمل نفس الاسم.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر بيلي ايليش تخترق الاحترازات الوقائية لكورونا .. تفاصيل على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا