الارشيف / فن ومشاهير

عمرو عبد الجليل يصنع روبوت شخصية يوسف الشريف في الحلقة 3 من  مسلسل "النهاية"

القاهرة- دوت الخليج الاثنين,27 نيسان (أبريل) 2020 - 13:43

عمرو عبد الجليل يصنع روبوت شخصية يوسف الشريف في الحلقة 3 من  مسلسل "النهاية".. حيث شهدت الحلقة الثالثة من المسلسل، أحداثًا كثيرة، كان أبرزها ظهور إنسان آلي يحمل ملامح الفنان يوسف الشريف.

عمرو عبد الجليل يصنع روبوت نسخة طبق الأصل من يوسف الشريف

فبعد أن اكتشف الريس عزيز الذي يقوم ببطولته الفنان عمرو عبد الجليل، "روبوت" في منزل صباح، التي تجسدها سهر الصايغ، يساعدها في استكمال تنفيذه ليصبح مثل الإنسان الحقيقي ويأخذ شكل المهندس زين، أو يوسف الشريف، ونفس طباعه وأفكاره.

السعادة تسيطر على سهر الصايغ بعد نجاح تصنيه الروبوت

وأخذت عملية تنفيذ الروبوت مجهود شاق ووقت كبير من الثنائي، وانتهت أحداث الحلقة بتشغيله، لتسيطر السعادة على صباح بعد أن بات نسخة طبق الأصل من حبيبها زين الذي كانت تتمنى أن تنشأ بينهما قصة حب متبادلة.

زين يهرب من العصابة التي اختطفته

على جانب أخر، تصاعدت الأحداث، واكتشف زين أن العصابة التي اختطفته تريد التعاون معه من أجل فك شفرات مكعبات الطاقة التي سرقتها العصابة، وذلك من أجل إلغاء أجهزة التعقب والمراقبة، لكن الشرطة هاجمت المكان واستطاع زين الهروب منه.

الجدير بالذكر أن مسلسل "النهاية" بطولة يوسف الشريف وناهد السباعي وأحمد وفيق وعمرو عبد الجليل وسهر الصايغ ومحمد لطفي وحسام داغر وأخرين، وتأليف عمرو سمير عاطف وإخراج ياسر سامي، ولاقى المسلسل منذ بدء عرضه، إشادات كبيرة بسبب فكرته التي تدور في المستقبل وتحديدًا عام 2120.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر عمرو عبد الجليل يصنع روبوت شخصية يوسف الشريف في الحلقة 3 من  مسلسل "النهاية" على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مجلة هي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements