الارشيف / ثقافة وفن

عاجل.. أمينة تجري عملية إزالة ورم في الحالب.. تعرف على التفاصيل

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر عاجل.. أمينة تجري عملية إزالة ورم في الحالب.. تعرف على التفاصيل في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - خضعت المطربة أمينة إلى عملية جراحية خلال اليومين الماضيين.

وكشفت أمينة لمصادر صحفية، أن العملية كانت إزالة ورم في الحالب وهى الآن حالتها مستقرة وتمكث في المنزل بناء على تعليمات الطبيب

يذكر أن أمينة طرحت مؤخرا كليب "خليك فى البيت" بمشاركة شيبة من كلمات الشاعر الغنائى شفيق كارما، وألحان تامر حجاج، توزيع وهندسة صوتية محمد صقر، ومن إخراج هيثم عنتر.

كما طرحت المطربة أمينة أغنية مؤخرا بمناسبة عيد الأم بعنوان "أدعيلى ياما"، من كلمات مصطفى حسن، وألحان محمد عبد المنعم، وتوزيع الموسيقى خالد نبيل، على حسابها الشخصى على موقع "يوتيوب".

نبذة عن أمينة:

مغنية وممثلة، درست في «معهد فنون مسرحية»، أول ظهور لها كان في مسرحية أصل وخمسة مع الفنان محمد نجم عام 1990. تميزت بأداء الأغاني الشعبية.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر عاجل.. أمينة تجري عملية إزالة ورم في الحالب.. تعرف على التفاصيل على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا