الارشيف / ثقافة وفن

أحمد العوضي يرد على إصابة والدة طارق الجنانيني بكورونا

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر أحمد العوضي يرد على إصابة والدة طارق الجنانيني بكورونا في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - بعد إعلان المنتج طارق الجنانيني عن إصابة والدته بفيروس كورونا المستجد عبر حسابه الشخصي على "فيسبوك".

قام الفنان أحمد العوضي بالرد عليه قائلاً:"ربنا يعديها علي خير ويقومهالك بالسلامة ويطمنك عليها".

يذكر أن آخر أعمال طارق الجنايني مشاركته في إنتاج مسلسل "حكايات بنات 4"، الذي تدور أحداثه حول المشكلات التي يتعرض لها الأربعة بنات وهما هاجر أحمد، ميرنا نور الدين، أسماء جلال، هند عبد الحليم في حياتهم العاطفية كاشفين عن أحلامهم وطموحاتهم.

وشارك في بطولة هذا المسلسل كل من ميرنا نور الدين، أسماء جلال، هند عبد الحليم، رمزي لينر، خالد منصور، حازم ايهاب، محمد يسري، وأخرون، تأليف نهال سماحة، أحمد شوقي، إخراج مصطفى أبو سيف، طارق زهران.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر أحمد العوضي يرد على إصابة والدة طارق الجنانيني بكورونا على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا