الارشيف / ثقافة وفن

عاجل.. الموت يفجع المطرب محمد نور

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر عاجل.. الموت يفجع المطرب محمد نور في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - أعلن الفنان محمد نور عن وفاة والده، وذلك من خلال حسابه الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام".

نشر الفنان محمد نور صورة جمعته بوالده، وعلق على الصورة قائلاً :"إن لله وإنا إليه راجعون توفي أبويا الحاج نور الحفناوي اسالكم الدعاء وقراءة الفاتحة، إن لله وإن اليه راجعون"، وانهالت عليه التعليقات بالدعاء له بالرحمة والمغفرة.

وفي سياق آخر، طرح محمد نور مؤخرًا أغنية "أمي" من فيلم "ورق جمعية"، و الأغنية من كلمات أحمد علاء الدين وتوزيع زووم وألحان محمد نور.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر عاجل.. الموت يفجع المطرب محمد نور على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا