الارشيف / ثقافة وفن

في يوم ميلاده.. تعرف على المرض الذي يعاني منه محمود ياسين

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر في يوم ميلاده.. تعرف على المرض الذي يعاني منه محمود ياسين في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - يحتفل اليوم الوسط الفني بميلاد الفنان القدير محمود ياسين وسط عائلته وتهنئة جمهوره له متمنيين له الصحة والسعادة.

وكشفت زوجته الفنانة شهيرة من قبل في احدى التصريحات الصحفية قائلة: "أن الفنان محمود ياسين يعاني من مرض الزهايمر بالاضافة الى إنسداد في بعض من شرايين المخ".

وتابعت: "أن الزهايمر لم يصل معه الى أقصى درجة من الخطورة، وأنه يتعرف على جميع عائلته ويسأل عنهم دائمًا".

يذكر أن آخر الاعمال التي شارك فيها الفنان محمود ياسين مشاركته في مسرحية "مصر فوق كل المحن"، وشارك في بطولتها كل من محمود ياسين، عمرو محمود ياسين، لطفي لبيب، إلهام شاهين، مي كساب، وآخرون، تأليف وإخراج أسامة عشم.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر في يوم ميلاده.. تعرف على المرض الذي يعاني منه محمود ياسين على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا