الارشيف / ثقافة وفن

نوال الزغبي تتغزل بوائل كفوري وتحسم الجدل حول الزواج منه..بالفيديو

القاهرة- سما جابر الأربعاء,03 حزيران (يونيو) 2020 - 17:33

حلت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي، ضيفة على برنامج "ضحك ولعب وجد" الذي يقدمه الإعلامي محمد القيس عبر شاشة MTV الفضائية اللبنانية، وتحدثت نوال خلال الحلقة عن أهم عاداتها التي تمارسها في هذه الفترة، كما قدمت مجموعة كبيرة من أهم أغانيها.

وائل كفوري يفاجئ نوال الزغبي

وخلال الحلقة التي عُرضت مساء أمس، فاجئ المطرب وائل كفوري، نوال الزغبي بمداخلة هاتفية، حيث تحدث الثنائي عن صداقتهما وعلاقتهما الوطيدة التي تمتد لأكثر من 23 عامًا، وفي بداية المداخلة قال وائل عن نوال: "أنا بعمل المداخلة من وائل الصديق والأخ اللي بحترمها وبحبها وبعتز بصداقتها.. وإحنا صداقتنا مبنية على المحبة والاحترام".

نوال الزغبي وغزل متبادل بينهما وبين وائل كفوري

فيما ردت نوال وقالت: "أنا بحبك وبحترمك وبموت فيك وأنت حالة استثنائية.. ووائل شخص كامل ومتكامل وكله على بعضه بياخد العقل"، لافتة إلى أن أول شيء سوف تفعله عقب انتهاء فترة العزل الصحي التي يتبعها العالم الآن بسبب انتشار فيروس كورونا؛ هو أنها ستلتقي بوائل وتحتضنه لأنها اشتاقت له كثيرًا، بحسب قولها.

نوال الزغبي تحسم الجدل بشأن زواجها من وائل كفوري

وعندما وجه مقدم البرنامج، سؤالًا لنوال حول ما إذا كان من الممكن أن تتزوج بوائل كفوري، خاصة وأن هناك حالة تفاهم وود بينهما، فأجابت الفنانة اللبنانية وقالت: "إحنا أصدقاء.. أنا محبتي ليه غير محبة الراجل للست، وبحسه صديق وأخ وبحب شوفه وأقعد معه وأغني وياه".

الجدير بالذكر أن علاقة وائل كفوري ونوال الزغبي قد لفتت الأنظار مؤخرًا، وترددت عدة شائعات حولهما بشأن وجود علاقة عاطفية تجمعهما، خاصة بسبب تعليقاتهما على مواقع التواصل الاجتماعي، والغزل المتبادل بينهما، إلى أن حسمت نوال الجدل بظهورها في البرنامج بالأمس.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر نوال الزغبي تتغزل بوائل كفوري وتحسم الجدل حول الزواج منه..بالفيديو على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع مجلة هي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا