الارشيف / ثقافة وفن

بسمة وهبة للمتنمرين على شقيقة محمد رمضان "قلة أدب"

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر بسمة وهبة للمتنمرين على شقيقة محمد رمضان "قلة أدب" في المقال التالي


أحمد جودة - القاهرة - استنكرت الإعلامية بسمة وهبة، حملات السخرية التي طالت إيمان رمضان شقيقة الفنان محمد رمضان، وصورتها في حفل زفافها، قائله: "دى قلة أدب وجهل ومرض، والعنصرية لا يمكن وصفها إلا بذلك".

وقال بسمة وهبة، في رسالتها لشقيقة "رمضان"، خلال برنامجها "كل يوم"، المذاع على شاشة "ON": "حقك تفرحى ومتزعليش.. وتجاهلى حشرات السوشيال ميديا.. محتاجين مستشفيات نفسية تعالج المرضى المنطلقين على السوشيال ميدا لإفساد حيات الناس".

وتابعت: "كل اللى تنمروا على شقيقة محمد رمضان محتاجين علاج نفسى والموضوع مش مجرد نكتة أو كلمتين على صورة.. فيه ولاد وبنات انتحروا وموتوا نفسهم وبيوت خربت بسبب العنصرية والتنمر.. بس إيمان رمضان طلعت أجدع منهم كلهم".

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر بسمة وهبة للمتنمرين على شقيقة محمد رمضان "قلة أدب" على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا