الارشيف / ثقافة وفن

sugar.. شاهد نجلاء بدر تنشر صورة برفقة نيللي كريم

نشرت الفنانة نجلاء بدر صورة جديدة عبر حسابها الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى للصور والفيديوهات إنستجرام.

وظهرت في الصورة برفقه الفنانه نيللى كريم.

وكتبت معلقة على الصورة:" sugar.

نالت الصورة اعجاب كثير من متابعيها وجاءت تعليقاتهم كالاتى:

 القمرات

فاتنات الشاشه المصريه

احلى منكوا مفيش

يذكر ان آخر اعمال نجلاء بدر مسلسل " الفتوة" اخراج حسين المنباوي وتأليف هاني سرحان وبطولة الفنان ياسر جلال، أحمد صلاح حسني، مي عمر، رياض الخولي، انعام سالوسه، احمد خليل، احمد خالد صالح، هنادي مهنى.

واخر اعمال الفنانة نيللى كريم هو مسلسل ب ١٠٠ وش وتجسد  شخصية كوميدية تدعى "سكر" تعمل فى صالون حريمى، إلا أنها تستهوى النصب، فتسعى لإجراء عمليات نصب، تمكنها من جنى الأموال، تجعلها تتمكن من شراء "كوافير" خاص بها وتتوالى الأحداث.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر sugar.. شاهد نجلاء بدر تنشر صورة برفقة نيللي كريم على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا