الارشيف / ثقافة وفن

نجوم عانوا من الشائعات "القاتلة" أحدثهم رجاء الجداوي التي ساءت حالتها النفسية

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

حالة من الغضب الشديد انتابت الوسط الفني وشريحة كبيرة من النجوم في الفترة الماضية بعد انتشار شائعات "قاتلة" طالت عدد من نجوم الفن خاصة أصحاب السن الكبيرة وروجت لوفاتهم على الرغم من أنهم ما يزالون أحياء يرزقون، وأثرت هذه الشائعات على نفسيتهم وزادتها "تعباً"، كما حصل مع الفنانة القديرة رجاء الجداوي، كذلك أثرت هذه الشائعات على نجوم آخرين عانوا قبل وفاتهم الحقيقية من هذه الأخبار المغرضة على غرار الفنان الراحل حسن حسني.

الشائعات تلاحق رجاء الجداوي

شائعات الوفاة التي طالت غير مرة النجمة القديرة رجاء الجداوي، عادت وانتشرت بقوة قبل أيام قليلة بعد دخول الأولى للعناية الفائقة اثر تدهور حالتها الصحية جراء فيروس كورونا، ما أثّر على الحالة النفسية للفنانة الكبيرة بشكل سيء وفق ما كشف عنه أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية في تصريحات تلفزيونية له، وقال بأن الجداوي قرأت خبر وفاتها، وتألّمت بشدة، مشيراً إلى أن حالتها الصحية تشهد استقراراً، لكنّها تتأثر سلباً بهذه الشائعات.

وأبدى ايضا العديد من النجوم امتعاضهم من هذه الشائعة التي طالت الجداوي وتتصدرهم وفاء عامر، ودلال عبدالعزيز، وبوسي شلبي والذين طالبوا بالدعاء لها وصلاة ركعتين بدل من التلهي بالشائعات القاتلة.

الفنان حسن حسني تأثر بالشائعات قبل وفاته

نجل الفنان حسن حسني، كشف عن الأيام الأخيرة من حياة والده الذي رحل قبل حوالي أسبوع بأزمة قلبية، وقال بأن والده عاش حزناً وحالة نفسية سيئة بعدما طاردته الشائعات المتكررة عن وفاته في الأشهر الماضية.

وقال هشام حسني في مداخلة هاتفية مع برنامج "القاهرة اليوم"، بأن هناك عدد من الشائعات انتشرت حول وفاة والده وكان يقابلها بضحك وخفة ظل بداية، ولكن في نوفمبر الماضي أطلق أحدهم نفس الإشاعة لكن هذه المرة حزن كثيرا، وقال: "لتكون الناس زهقت مني".

كما كان النجم الراحل صرّح في أحد المداخلات التلفزيونية تعليقا على شائعات وفاته: "رابع مرة يعملوها معايا ومش عارف بيستفيدوا إيه؟! أنا نفسيتي تعبت المرة دي!".

ووصف حسني هذه الشائعة، قائلًا: "ده شيء بشع، واللي بيعمل كده يؤذيني، كأنهم مستنيني أموت". ومن الجدير ذكره بأن حسن حسني توفي قبل حوالي اسبوع بازمة قلبية.

شائعات وفاة السيدة فيروز

وفي 22 مايو الماضي استيقظ الجمهور على خبر متداول بشكل كبير بين رواد السوشيال ميديا عن وفاة السيدة فيروز التي تطاردها هذه الشائعات بشكل غير مسبوق في السنوات الماضية.

وفي كل مرة، تضطر ابنتها الفنانة ريما الرحباني لنفي هذه الأخبار المغرضة بحق والدتها، واستغربت هذه المرة الفراغ الذي يسيطر على مطلقي هذه الشائعات على الرغم من الظروف الصعبة التي يعيشها العالم بسبب كورونا والأوضاع الاقتصادية وكتبت قائلة عبر حسابها على فيسبوك :" : "عندي عطل بالإنترنت من خمسة أيام، والحمد لله ما عندي واتساب، والله لا يوفقو اللي بعدو فاضي رغم كل شي صاير بهالدني يطلّع إشاعة متل وجّو، كلنا بألف خير الحمد لله".

شائعات وفاة عادل امام واعتزاله التمثيل

ومن أكثر النجوم الذين لا يفلتون من شائعات الوفاة في كل فترة، النجم القدير عادل امام الذي انطلقت شائعة وفاته مرات متعددة هذا العام ليضطر نجليه الى نفي ذلك في تصريحات إعلامية، الى جانب انتشار اخبار عن اصابته بـ كورونا، واعتزاله الفن خاصة بعد عرض مسلسله "فالنتينو".

وعلق عادل امام في احدى المرات هذه احدى هذه الشائعات بشكل طريف :" عايزني أموت ليه"؟.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر نجوم عانوا من الشائعات "القاتلة" أحدثهم رجاء الجداوي التي ساءت حالتها النفسية على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع مجلة هي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا