الارشيف / ثقافة وفن

ياسمين صبري تتلقى رسالة غريبة وتعرض محتواها للجمهور

تلقت الفنانة ياسمين صبري رسالة محبة من طفلة صغيرة تدعى فريدة، والتي كتبت لها رسالة عفوية تعبّر فيها عن حبها لها.

ونشرت ياسمين عبر خاصية الستوري عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام، صورة للرسالة التي وجّهتها لها الطفلة فريدة، وظهرت فيها رسومات مزينة على هيئة "قلب" بالورقة، وكتبت باللغة الإنجليزية، "أنا أحب ياسمين.. اسمي فريدة".

وكان متابعو مواقع التواصل الاجتماعي قد تناقلوا صورة ظهرت فيها ياسمين، وكتب عليها "أنا حامل مافيش مبروك"، الأمر الذي أثار جدلاً واسعاً، إذ أشار البعض إلى أن ياسمين هي من نشرت هذه الصورة عبر صفحتها الخاصة، في حين أكد البعض الأخر أن هذه الصورة ليست حقيقية، وإنما نشرت في حساب غير رسمي لياسمين.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر ياسمين صبري تتلقى رسالة غريبة وتعرض محتواها للجمهور على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع الفجر الفني وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا