الارشيف / ثقافة وفن

رغم إصابتها بـ كورونا.. الإعلامية دينا حويدق تظهر على شاشة CBC وتشارك فى تقديم برنامجها

ظهرت الإعلامية دينا حويدق مساء اليوم على شاشة CBC وقامت بالمشاركة في تقديم حلقة برنامجها ITS SHOWTIME من المنزل مع الإعلامية مها الصغير رغم  إصابتها بفيروس كورونا المستجد،

وقالت دينا : "يا رفاق، لقد اختبرت ايجابيا ل covid19. يرجى التحقق من نفسك اذا كنت قد تعاملت معي في الاسبوع الماضي.

وتلقت دينا عديد من التعليقات التى تتمنى لها الشفاء العاجل يذكر ان مها الصغير زوجة الفنان احمد السقا تشارك دينا فى تقديم البرنامج الفنى. 

وارتفع عدد الاعلاميين المصابين بفيروس كورونا  إلى 10 حالات، فيما أعلن عبد الجواد أبو كب رئيس تحرير الموقع الرسمي للمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، تعافي الإعلامية إلهام نمر، بعد إصابتها مؤخرًا بفيروس كورونا المستجد.

وكتب عبد الجواد أبو كب، من خلال حسابه الرسمي على "الفيسبوك" :"فضل الله وببركة دعواتكم الطيبة ، الصديقة والأخت العزيزة إلهام نمر نجمة التلفزيون المصري ، أول المتعافين من  مجموعة الاعلامين الذين أصيبوا بفيروس كورونا.. ألف مليون سلامة يا نجمتنا".

إقرأ أيضًا:

وكانت الإعلامية إلهام نمر قد أعلنت إصابتها بفيروس كورونا المستجد منذ قرابة أسبوع.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر رغم إصابتها بـ كورونا.. الإعلامية دينا حويدق تظهر على شاشة CBC وتشارك فى تقديم برنامجها على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا