الارشيف / ثقافة وفن

بعد وفاته غرقًا.. تغريدة لمذيع سعودي تنبأ فيها بمصيره

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر بعد وفاته غرقًا.. تغريدة لمذيع سعودي تنبأ فيها بمصيره في المقال التالي


أحمد جودة - القاهرة - رحل عن عالمنا اليوم الموافق السبت 6 يونيو المذيع السعودي علي حكمي، وذلك بعدما تعرض للغرق أثناء تواجده في منطقة جازان بالمملكة العربية السعودية بعدما كان يمارس هوايته المفضلة وهي السباحة.

والغريب في الأمر، أن علي حكمي كتب عبر أحد مواقع التواصل الاجتماعي منشورًا تنبأ من خلاله برحيله قبل ساعات قليلة من الحادث.

وكتب الراحل "سنرحل يومًا دون وداع، سنترك خلفنا كل مانريد وما لانريد هو الرحيل البعيد، اللهم ارزقنا حسن الحياة وحسن الرحيل ومن يدعوا لنا بعد الموت.

والملفت للانتباه، أن علي كان يتغزل بجمال منطقة الجازان وبالأجواء الممطرة والموجات الغير مستقرة في بحرها، واخذ ينشر مقاطع فيديو للأجواء هناك ولكنه لم يكن يعلم بأنه سيلفظ أنفاسه الأخيرة بقلبها.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر بعد وفاته غرقًا.. تغريدة لمذيع سعودي تنبأ فيها بمصيره على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا