الارشيف / ثقافة وفن

عاجل.. تعرف على حقيقة إصابة هاني شاكر بفيروس كورونا

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر عاجل.. تعرف على حقيقة إصابة هاني شاكر بفيروس كورونا في المقال التالي


أحمد جودة - القاهرة - نفى المايسترو أحمد رمضان، سكرتير عام نقابة المهن الموسيقية، ما تردد خلال الساعات الماضية، بشأن إصابة الفنان هاني شاكر، نقيب الموسيقيين، بفيروس كورونا المستجد، مؤكدًا أن هذا الكلام عارٍ تمامًا عن الصحة.

وقال "رمضان" ذلك من خلال مداخله هاتفية مع الإعلامية قصواء الخلالي، في برنامج "المساء مع قصواء" الذي يبث عبر قناة "TeN"، أن هاني شاكر يتمتع بصحة جيدة، ولا يشكو من أي مضاعفات صحية خلال الفترة الأخيرة، والأمر ذاته مع أفراد أسرته.

ولفتت رمضان الانتباه إلى أن نقيب الموسيقيين الفنان هاني شاكر يواصل عمله بشكل طبيعي، ويتابع الملفات المُختلفة، لا سيما في ظل أزمة كورونا، إذ يحرص طوال الوقت على تذليل الصعوبات ومواجهة أي عقبات تواجة أعضاء النقابة.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر عاجل.. تعرف على حقيقة إصابة هاني شاكر بفيروس كورونا على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا