الارشيف / ثقافة وفن

كريم فهمي: "استمعت بوجدي في مسلسل ريح المدام"

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر كريم فهمي: "استمعت بوجدي في مسلسل ريح المدام" في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - شارك الفنان كريم فهمي، جمهوره بصورة من كواليس مسلسل "ريح المدام"، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام".

وظهر "فهمي" بالصورة باستايل غريب بدون شعر، وعلق على الصورة قائلًا:" ده مش مراد بعد ما اتجوز غاليه، ده عمر من مسلسل ريح المدام، استمتعت بوجودي مع فريق عمل ريح المدام في حلقه كضيف شرف".

في سياق منفصل، شارك كريم فهمي، في السباق الرمضاني السابق من خلال مسلسل "ونحب تاني ليه" لـ الفنانة ياسمين عبدالعزيز، تالذي حقق نجاحا كبيرا منذ عرض أولى حلقاته.

يشار أن مسلسل "ونحب تاني ليه"، وهو من ﺇﺧﺮاﺝ مصطفى فكري، تأليف عمرو محمود ياسين، بطولة ياسمين عبدالعزيز، شريف منير، كريم فهمي، سوسن بدر، إيهاب فهمي، إسلام جمال.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر كريم فهمي: "استمعت بوجدي في مسلسل ريح المدام" على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا