الارشيف / ثقافة وفن

في عيد ميلاد أمال رمزي.. زوجها يحرمها من الميراث.. ونصيحة عقيلة راتب لها

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر في عيد ميلاد أمال رمزي.. زوجها يحرمها من الميراث.. ونصيحة عقيلة راتب لها في المقال التالي


أحمد جودة - القاهرة - تحتفل اليوم الفنانة الكبيرة أمال رمزي، وهي إحدى النجمات اللاتى قدمن العديد من الأدوار التي لاقت اعجاب الجمهور.

تعرضت أمال رمزي، للعديد من الصعوبات في حياتها الشخصية ولعل أبرزها، زوجها طلقها بعد 25 سنة زواجًا ووزع ثروته على أبنائه من زوجته الأولى، وقال لشقيقها وكان يعمل مستشاره القانوني "أختك تقدر تعتمد على نفسها"، وهو ما أحزنها بشدة.

وكانت ستعاني أمال رمزي، لو تركت الفن موضحة أن الفنانة عقيلة راتب، هي التي نصحتها بألا تترك الفن من أجل الزواج، لأن الزوج ممكن أن يتركها لكن الفن لا يترك محبيه.

اعتبرت الفنانة ماري منيب، بمثابة والدتها كانت تشتكي لها من عين زوجها "الزايغة " فتقول لها: " اتركي له مساحة من الحرية ولا تخنقيه بالغيرة العمياء، وسيعود لك ولبيته في النهاية".

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر في عيد ميلاد أمال رمزي.. زوجها يحرمها من الميراث.. ونصيحة عقيلة راتب لها على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا