الارشيف / ثقافة وفن

صلاح عبدالله يشارك جمهوره بأبيات شعر جديدة عبر إانستجرام"

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر صلاح عبدالله يشارك جمهوره بأبيات شعر جديدة عبر إانستجرام" في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - شارك الفنان صلاح عبدالله، جمهوره بصورة جديدة له وعليها بعض الكلمات البسيطة من الأشعار الخاصة به، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام".

حيث علق "عبدالله" على الصورة قائلاُ:" ياللي معاك الميه، وأنا عطشان وناسيني، هشرب دمع عينيا، ولا أقولكش إسقيني".

في سياق منفصل، شارك صلاح عبدالله في السباق الرمضاني الماضي من خلال مسلسل "اتنين في الصندوق" لـ نجمي مسرح مصر حمدي الميرغني وأوس أوس، الذي حقق نجاحا كبيرا وانتشارا واسعا، وبالأخص من جانب رواد مواقع التواصل الاجتماعي "تويتر، فيس بوك".

مسلسل "اتنين في الصندوق" يشرف على إخراجه محمد مصطفى وأحمد عزب ومن تأليف لؤي السيد، ويجسد بطولة حمدي الميرغني، محمد أسامة أوس أوس، بيومي فؤاد، هايدي رفعت، أحمد عبد الله محمود، محمد حسني، انتصار، محمود الشرقاوي، ياسر الطوبجي، وغيرهما من الفنانين.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر صلاح عبدالله يشارك جمهوره بأبيات شعر جديدة عبر إانستجرام" على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا