الارشيف / ثقافة وفن

أول ظهور لمذيعات "It’s Show time" من المنزل

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر أول ظهور لمذيعات "It’s Show time" من المنزل في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - في أول ظهور لفريق عمل البرنامج بالكامل من المنزل، عرضت حلقة اليوم من برنامج It’s Show time على قناة cbc، من تقديم مها الصغير ودينا حويدق.

يعد ظهور "دينا" هو الأول بعد إصابتها مؤخرا بفيروس كورونا المستجد، حيث طمأنت الجمهور على حالتها الصحية، موضحة أن الأعراض التي تشعر بها بسيطة، كما أنها ستجري مسحة كورونا مرة أخرى خلال الأسبوع المقبل.

تناولت الحلقة الحديث عن مشوار الفنان الراحل حسن حسني، من خلال لقاء مع الفنان هاني رمزي الذى روى كواليس عملهما سويا، والذكريات والمواقف التي جمعتهما.

كما حلت الفنانة صابرين ضيفة على البرنامج، عبر Skybe، لتتحدث عن كواليس مشاركتها في موسم رمضان 2020 بمسلسل "ليالينا 80".

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر أول ظهور لمذيعات "It’s Show time" من المنزل على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا